تعرف عنا

نجد ديجيتال من فكرة الى شركة كيف ذلك؟

 قصتنا :

لطالما اعتقدنا أن كل نشاط تجاري ، بغض النظر عن حجمه، يجب أن يكون قادرًا على التميز عن الآخرين بقليل من المساعدة من الأشخاص المناسبين. المشكلة الوحيدة هي أن العثور على الخيار الأنسب لادارة نشاطك التجاري ليس دائمًا بهذه السهولة. لهذا السبب عندما أردنا إنشاء حل يناسب الجميع ، قررنا القيام بالأشياء بشكل مختلف.

بدلاً من تقديم وعود جريئة وتقديم حزم معقدة ، اتخذنا نهجًا مختلفًا: استخدمنا منافسينا. وضعنا كل واحد منهم على المحك كعملاء يدفعون ، ورأينا في ما كانوا جيدين فيه، وما لم يكونوا بارعين فيه ، ثم استخدمنا هذه المعلومات لإنشاء شيء أفضل. كانت النتيجة تحسين محركات البحث الملحية ، ولم نتوقف أبدًا منذ ذلك الحين.

نعتمد على البيانات

نتخذ قرارات مستنيرة بناءً على البيانات. نحن لا نخمن.

المشاركة

نشارك معرفتنا مع الصناعة حتى نتمكن من التعلم والتقدم معًا.

الشغف

نحن نعيش ونتنفس الSEO. نحن نحب ما نفعل.

الاصرار

نحن دائمًا على استعداد لقطع الطريق الطويل إذا أسفر عن نتائج. نحن لا نقطع الزوايا.

من نحن :

شركة نجد الرقمية هي فريق من خبراء السيو المحلي. نحن مدفوعون بالنتائج والموقف الإيجابي. يتسم سير العمل لدينا بالشفافية ويسهل فهمه ويقلل من عدد الأشخاص المعنيين ، وكل ذلك مع تحقيق نتائج قوية.

 نتائج يمكنك الاعتماد عليها :

ليس هدفنا بيع الطرود المعقدة وجعل الناس يعتقدون أنه يمكننا تقديمها لهم – بل إظهار أننا نقدم كل خطوة على الطريق. من خلال قضاء الوقت في التعرف على مجال عملك كما لو كان مجالنا ، يمكننا وضع فريقنا من خبراء تحسين محركات البحث وكتاب المحتوى لدينا للعمل بطريقة لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها. إنه نهج يولد نتائج يمكنك الاعتماد عليها شهرًا بعد شهر وعامًا بعد عام. نحن ببساطة لن نبنيها بأي طريقة أخرى.

شركاؤنا في العمل

خبراء يمكنك الوثوق بهم :

نعلم من التجربة أن عالم تحسين محركات البحث مليء بالأشخاص الذين يقدمون وعودًا لا يمكنهم الوفاء بها ، لذلك نحن مصممون على تغيير كل ذلك. من خلال توظيف كتّاب المحتوى الابتكاريين – عباقرة الفكر والابداع – خبراء تحسين محركات البحث (SEO) وخبراء تصميم بكفاءة وجودة عالية, إننا لا نترك شيئًا للصدفة.

عندما كنا نبني خدمتنا لأول مرة ، أخبرنا منافسونا أنه يمكننا دفع أقل وإعداد الأمور بشكل أسرع باستخدام نهج مختلف ، لكننا لم نستمع. ركزت أعيننا على تقديم الجودة والخبرة والنتائج. لماذا؟ لأنه لا شيء أقل من ذلك سيفي بالغرض.

وعد فريق شركة نجد ديجيتال :

بصفتنا خبراء في تحسين محركات البحث المحلية وإنشاء المحتوى ومجموعة كاملة من أنشطة السيو المحلي الأخرى ، فإننا نرغب في تقديم وعد بسيط هنا اليوم. عندما تقرر أن تثق بنا فيما يتعلق بسمعة عملك ، فسنعمل دائمًا على ذلك كما لو كانت خاصة بنا. وهذا يعني محتوى فريدًا بنسبة 100٪ من الكتاب الأصليين ، وموقع ويب محسّن بالكامل ، ونهجًا استراتيجيًا يمثل دائمًا قيمة مقابل المال.

هذا وعدنا لكم ونعتزم الوفاء به.

×